اختار لونك

facebook





العودة   منتديات الدار داركوم > القسم الرياضي > دار كرة القدم > كره القدم الافريقية

الملاحظات

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
#1  
قديم 12-08-2008, 10:34 PM
أبو عبد الرحمان
الدوله     الجنس
أوسمتـــي ~
وسام أجمل موضوع

عضو مميز في دار العلوم والتقدم التكنولوجي

نجم المنتدى

عضو مميز في القسم الإسلامي

لوني المفضل : Dodgerblue
رقم العضوية : 9795
تاريخ التسجيل : Jul 2008
فترة الأقامة : 2338 يوم
أخر زيارة : 04-06-2013
السكن : تونس
المشاركات : 6,199 [ + ]
عدد النقاط : 1663
قوة الترشيح : أبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant futureأبو عبد الرحمان has a brilliant future
أخر نتائج البطولة التونسية



نتائج البطولة التونسية
النادي الافريقي ـ قوافل قفصة: 3 ـ 0: في اتجاه واحد

فرض النادي الافريقي ضغطا كبيرا منذ انطلاق المباراة وانحصر اللعب في منطقة القوافل فتعدّدت المخالفات والركنيات وكاد النيجيري تشالا يحقّق الهدف الأول حيث مهّد له زهير الذوادي كرة على خط الستة أمتار لكن مهاجم الافريقي عوض أن يسدّد الكرة مرّرها بكل لطف للحارس الضيف فضاع هدف سهل مع حلول الدقيقة التاسعة وتواصل ضغط الافريقي وتعدّدت المحاولات وكان فريق القوافل يشتّت أحيانا الكرة ويبحث عن إضاعة الوقت بكل السبل حتى الدقيقة (16) عندماأعادت العارضة كرة وضاع الهدف مرة أخرى.
نتائج البطولة التونسية
مدرّب القوافل قام بتغيير مبكر في الدقيقة (28) ليخفض من النّسق المفروض على فريقه وذلك بإدخال فوزي خميلة مكان عفيف السنوسي. وما تبقّى من دقائق الفترة الأولى لم يتغيّر فيها أي شيء حيث كان اللّعب في منطقة واحدة وهي نصف ملعب القوافل حتى جاءت الدقيقة (45) ومعها أضاف الحكم خمس دقائق كوقت بديل ولو أنه قليل مقارنة بما شاهدنا من إضاعة للوقت من طرف النادي الزائر.
السلامي الذي نعرفه
في الوقت المبدّد تحصّل زهير الذوادي أفضل وأخطر لاعب فوق الميدان على المخالفة التي نفذها أسامة السلامي بالرجل اليسرى السحرية فذهبت في الزاوية اليسرى للحارس والبعيدة عنه حيث كان هدفا مستحقّا انتهت عليه الفترة الأولى التي كان اللعب فيها من جانب واحد.

ماذا حصل في الشوط الثاني؟
الفترة الثانية دخلها الافريقي بقوة وضغط كالعادة حتى جاءت الدقيقة (11) حيث شاهدنا عملية منسقة انتقلت فيها الكرة بين مجموعة من اللاعبين حتى وصلت الى حلمي حمام كجناح أيمن فوزّع كرة قصيرة للنيجيري تشالا وهذا الأخير بتوزيعة خلفية مرّت لزهير الذوادي الذي استقبل كرة على الطائر وبالرجل اليمنى سجل هدفا جميلا جدا.
قام كل مدرب بالتغييرات حيث دخل حمزة المسعدي مكان المعمري وترك السلامي مكانه لخالد المليتي ولعب جهاد زروق عوضا عن هيثم دولة وخرج البديل فوزي خميلة وحلّ مكانه أيوب اكرامي لكن تغييرات الافريقي الهجومية جعلت اللقاء يتواصل في اتجاه واحد حتى تمكن خالد المليتي من تحقيق الهدف الثالث بعد تلقيه لكرة وسط منطقة الجزاء كان ذلك مع حلول الدقيقة (85) وما تبقى من دقائق لم يعرف أي تغيير حتى أعلن الحكم نبيل عقير نهاية المباراة بانتصار عريض للإفريقي استقرّ على ثلاثة أهداف لصفر وكان يمكن أن تكون أعرض.
نتائج البطولة التونسية
نجما اللقاء

المباراة تألق فيها تشالا وزهير الذوادي من خلال التحركات واللعب تحت الضغط والقوة اللذين لعب بهما الخط الخلفي للقوافل.. فزهير كان وراء المخالفة التي جاءت بالهدف الأول قبل أن يضاعف النتيجة بنفسه أما «تشالا» فقد مهّد للهدف الثاني وتحرّك كثيرا وأزعج المدافعين وتحصل على مخالفات بالجملة.
هوامش
ـ اللاعب بلال العيفة تعذر عليه المشاركة في اللقاء بعد أن أحس بأوجاع خلال الحركات التسخينية فتمّ تعويضه بعبد المنعم الدربالي الذي كان من المفروض أن يجلس على بنك البدلاء.
ـ الحكم الرابع حمدي بوجزة أراد ن يلفت الانتباه وذلك بحلق شعره مثلما هو معروف عن كولينا.. بوجزة قام بشغل كبير على حافة الملعب من خلال تنقله بين مقعدي البدلاء.
ـ بعض لاعبي القوافل بان عليهم الارتباك فبالغوا في إضاعة الوقت ورفض اللعب ودخلت النقالة عديد المرات دون سبب وربما السداسية التي مني بها فريق القوافل منذ أسابيع على نفس الملعب ضد الترجي قد تركت مخلفات سلبية على اللاعبين.
تشكيلة الفريقين
* النادي الافريقي:
النفزي ـ الدربالي ـ العمري ـ السويسي ـ البشطبجي ـ الورتاني ـ المعمري (المسعدي) ـ حمام ـ السلامي (حضرية) ـ تشالا ـ الذوادي.
* قوافل قفصة:
الجماعي ـ الأدب ـ الأحمدي ـ ماتياس ـ السنوسي (خميلة) ـ قسومة ـ المحمدي ـ الثليجاني ـ دولة (الجباري) ـ باسم النفطي ـ الشتاوي.


النتائج

م ـ القصرين ـ الملعب التونسي 1 ـ 1
ن البنزرتي ـ الترجي الرياضي 0 ـ 0
النادي الافريقي ـ قوافل قفصة 3 ـ 0
ا ـ المنستير ـ جندوبة الرياضية 1 ـ 0
ا ـ الباجي ـ أمل حمام سوسة 2 ـ 1


الترتيب

1) الترجي الرياضي 26
2) النجم الساحلي 22 (-1)
3) النادي الافريقي 21
4) النادي الصفاقسي 16 (-1)
5) الملعب التونسي 15
ـ) الأولمبي الباجي 15
7) اتحاد المنستير 14
8) م. المرسى 12 (-1)
9) أمل حمام سوسة 11
10) نادي حمام الأنف 10 (-1)
ـ) قوافل قفصة 10
ـ) ن. البنزرتي 10
13) جندوبة الرياضية 8
14) مستقبل القصرين 7


مستقبل القصرين ـ الملعب التونسي (1 ـ 1): تعادل عادل

منذ بداية لقاء مستقبل القصرين وضيفه الملعب التونسي لمسنا إنضباطا تكتيكيا وانتشارا متميزا من لاعبي الملعب التونسي في حين كان التسرع سمة لاعبي المستقبل وهذا ما ترجمته العملية الأولى لخط هجوم المستقبل إمداد ذكي من محمد الحكيم على الجهة اليسرى لدفاع الضيوف وداخل مناطق الجزاء لتصل الكرة للمهاجم ماهر قمامدية فروض ثم تباطأ رغم تواجده في مكان مناسب للتسديد والدفاع يتدخل.
إهدار هذه الفرصة دفع ثمنها المستقبل باهظا في أول عملية للملعب التونسي من ركنية في الدقيقة 10 نفذها نعيم بالربط على مستوى القائم الثاني ليصعد بسام البولعابي ويغالط الحارس الماجري بعد ذلك كاد قمامدية وإبراهيما با وكذلك عقير وخليلي أن يعدلوا النتيجة لكن دفاع الضيوف بقيادة الحارس وسام النوالي كان دائما في الموعد.
في الشوط الثاني تعددت الأخطاء من الجانبين لكن مستقبل القصرين كان الأول في افتكاك الكرة لذلك تعددت محاولاته خاصة عن طريق إبراهيما با وبلحاج عمر والمدافع أيمن عباس الذي أصبح مهاجما في الشوط الثاني.
مجهودات لاعبي المستقبل ترجمها المدافع جمال رحومة في الدقيقة 83 بعد تسديدة قوية على مستوى وسط الميدان ومن بعد حوالي 30م كانت في الزاوية اليسرى للحارس وسام النوالي وهو موعد هدف التعادل بعد ذلك طالب لاعبو مستقبل القصرين بركلة جزاء بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي الملعب التونسي لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب كما كان بإمكان جمال رحومة أن يخطف الانتصار بعد تسديدة ثانية قوية جدا لكن الحارس النوالي أبدع في التصدي لها.


النادي البنزرتي ـ الترجي الرياضي 0/0: قرش الشمال يوقف زحف الترجي

أمام جماهير محترمة العدد من الجانبين وفي طقس جميل دخل أبناء النادي البنزرتي مقابلتهم أمام ضيفهم الترجي الرياضي وكلهم اصرار على التهديف، لكنهم اصطدموا بفريق أكثر منهم استعدادا وفنيات على أرض الواقع، حيث كثف الضيوف من هجوماتهم وأقلقوا دفاع النادي البنزرتي الذي أمام الضغط المكثف انكمش وحاول زملاء عدلان الباغولي تعبئة وسط الميدان.
عمليات الترجي تكررت وبالخصوص عن طريق المهاجمين مايكل اينرامو وهنري بيان فيني في الدقائق (24 و29)، لكن يقظة الحارس حسّان البجاوي وبسالة الدفاع حالت دون وصولهم الى الشباك، حيث حافظ البنزرتي على عذرية شباكه طيلة الشوط الأول، وفي الدقيق 44 حصل ما لم يكن في الحسبان حيث تم تعريض مايسترو البنزرتي عدلان الباغولي بزميله عمر العويني بعد تعرضه الى اصابة وهو تغيير اضطراري بعثر أوراق قرش بنزرت.
نتائج البطولة التونسية
في الشوط الثاني تحسن أداء أبناء النادي البنزرتي نوعا ما وكسبوا الثقة في أنفسهم وتقدّموا الى المناطق الامامية للضيوف لكنهم لم يتوصلوا الى التهديف، الفريق الزائر من جانبه استعاد أنفاسه بعد 15 دقيقة من الشوط المذكور وعاد الى السيطرة من جديد لارباك دفاع المحليين وكان بامكان المهاجم مايكل اينرامو أحداث الفارق في ثلاث مناسبات لكن تألق حسّان البجاوي أعطى منعرجا آخر للمقابلة، ويبقى الحصول على التعادل السلبي ضد صاحب الطليعة نتيجة ايجابية لصالح البنزرتيين الذين واصلوا سلسلة تعادلاتهم حيث حصلوا على التعادل السابع بعد مرور 11 جولة.
نجم اللقاء
برز الحارس حسان البجاوي كأحسن ما يكون حيث كان حاسما في تدخلاته وانقذ النادي البنزرتيت من هزيمة ثقيلة ومن الترجي كان الامتياز للمهاجم مايكل اينرامو الذي مباراة كبيرة رغم أنه لم يتوصل الى التهديف.
مردود الحكم
كان مردود الحكم سليم الجديدي مقبولا في مجمله رغم تسامحه أحيانا مع التدخلات العنيفة نسبيا وقد ساعده كل من مراد عاشور ومنير نوّاس حيث لاح الانسجام بينهم كبيرا.
هذا نرفضه
التراشق بالكلام البذيء والسب والشتم بين البعض من أحباء الفريقين فوق المدارج.
هذا نباركه
حضور جمهور بنزرت بأعداد محترمة لدعم فريقه من أول اللقاء الى آخره رغم ترتيبه.
نتائج البطولة التونسية
دقائق ساخنة

ـ دق 7: مايكل اينرامو يصوب بقوّة من الجهة اليسرى محاولا المباغتة لكن الكرة تصطدم بلاعب وتخرج في الركنية.
ـ دق 15: خليل شمام يراوغ ويسدد غير أن كرته مرت خارج المرمى.
ـ دق 20: مخالفة ينفذها الخميري والحارس يتصدى بنجاح.
ـ دق 24: مايكل اينرامو يراوغ في المناطق الامامية غير أن اللقاء كان اسرع لاخراج الكرة.
ـ دق 25: عدلان الباغولي يصوب بقوّة من بعيد لمباغتة الحارس لكن كرته مرت بجانب الاخشاب.
ـ دق 44: خليل شمام ينفذ مخالفة على يمين الحارس والبجاوي يتدخل في الوقت المناسب.
ـ دق 65: كريم التواتي يتقدم ويصوب بقوّة والحارس يتدخل لينقذ مرماه.
ـ دق 70: الدراجي ينفذ مخالفة فوق الأخشاب.
ـ دق 72: هنري يراوغ في مناطق الجزاء ويمدّ زميله مايكل بتمريرة ذكية لكن هذا الاخير يهدرها.
ـ دق 75: حسان ينقذ مرماه من هدف محقق بعد تصويبة مايكل اينرامو القوية.
ـ دق 89: مايكل اينرامو وجه لوجه مع الحارس حسان البجاوي الذي ينقذ مرماه من هدف محقق.


الاتحاد المنستيري ـ جندوبة الرياضية 1/0: بفضل الشــــوط الثــــاني

* الاتحاد : بسام السخيري ـ هيثم رزيق (سيف لدين البصلي 39د) (عبد المجيد بن بلقاسم 62د) ـ نطوبو ـ أيمن العياري ـ خالد هماني ـ علي بن عبد القادر ـ بوكنغ ـ محمد الصغير النصري (عبد المجيد بن بلقاسم 87د) ـ محمد أمين عمامو ـ هشام السيفي ـ هامر الحناشي.
* جندوبة : نديم بن ثابت ـ العروسي البروي ـ نفاتي محمد أمين ـ ماهر النايلي ـ فؤاد الشرفي ـ اسكندر مجبورة ـ عدنان مولى (خالد بركة 68د) ـ سامي الطرابلسي ـ عاطف المازني ـ وائل بالاكحل ـ ديدي.
* التحكيم : سليم المرواني
شوط للنسيان
كان الاعتقاد السائد في الاوساط الرياضية ان الاتحاد المنستيري سيكون منذ بداية لقائه امام جندوبة الرياضية في مهمة سهلة بحكم الوضعية الصعبة التي عاشها هذا الفريق خلال الاسبوع الجاري حيث أضرب لاعبوه وكادوا يتغيبون عن هذه المباراة لكن ما حدث خلال اللقاء كذّب هذه التكهنات بحكم الطريقة المعتمدة من قبل الضيوف الذين لعبوا بكثافة عددية في الدفاع والوسط جعلت الاتحاد يعجز عن حل طلاسمها. فباستثناء كرة العياري التي مرت في الدقيقة الثانية فوق العارضة لنديم ثابت والتصويبة الصاروخية للعروسي البروي في 5 دقائق والتي كادت تغالط بسام السخيري ثم الفرصة السانحة التي توفرت للخط الامامي للاتحاد المنستيري في 32د اثر كرة ثابتة تولى تنفيذها قائد الفريق علي بن عبد القادر ولكن الكرة مرت دون ان تجد من يسكنها الشباك.
لقطة الشوط
لئن مر الشوط الاول في أغلب فتراته بحكم غياب اللوحات الجميلة والعمليات المنسقة اضافة الى الاجواء الطبيعية المكفهرة حيث كانت السماء مكفهرة بالسحب المرتفعة فإن ما وضع حدا لفترة قصيرة لهذه الرتابة والسآمة هو سقوط الحكم سليم المرواني في الدقيقة 13 اثر اصطدام عفوي مع لاعب من جندوبة وهي لقطة أضكت الحاضرين.
الشوط الثاني : الشوط الافضل
بداية الشوط الثاني عرفت استفاقة حاسمة من الفريق المحلي الذي توفرت له 3 فرص لافتتاح النتيجة، ولئن أهدر محمد الصغير اثنتين منها في 47 و49د فإن الثالثة نجح أمين العياري في تجسيمها الى هدف في 57د ليمسك الاتحاد بعد ذلك بزمام الأمور وكاد عبد المجيد بن بلقاسم في الدقيقة 72د ان يضاعف النتيجة لكن كرته مرت فوق العارضة بقليصل، ومنذ ذلك غير فريق جندوبة الرياضية طريقته حيث غادر مناطقه واندفع نحو الهجوم ولعب الكل في الكل وكاد اسكندر بن جبورة ان يعدل النتيجة في الدقيقة 79 لولا تألق الحارس بسام السخيري والقائم الأيمن لحارس مرمى المحليين ثم أتيحت كرة اللقاء لمحمد الصغير الذي أهدر الفرصة في 89د.
لماذا تأخر موعد بداية اللقاء؟
انطلق اللقاء بتأخير 12 دقيقة، وقد يكون وراء ذلك وصول الحكم سليم المرواني الى الملعب في الواحدة و35د.
آخر خبر
أفادنا السيد أنيس المدب النائب الاول لرئيس الاتحاد والناطق الرسمي باسم الجمعية ان هناك امكانية لاكتراء طائرة خاصة تنطلق يوم السبت القادم من المطار الدولي بالمنستير في رحلة ستضم أعضاء الوفد وعددا من المحبين وقد وضعت الهيئة المديرة شرط توفر 100 محب وحددت معلوم السفر مباشرة من المنستير الى عمان عاصمة الاردن بـ400 دينار.
قالوا بعد اللقاء
* المدرب طارق ثابت (مدرب جندوبة) :
تابعت الاتحاد ودرست طريقة لعبه ووضعنا خطة للحد من خطورته. لكن لاعبينا أكثروا من التمريرات الخاطئة، وعملنا على تكثيف المراقبة على اللاعبين عند تنفيذ الكرات الثابتة. وبالرغم من النتيجة فقد قدمنا وجها طيبا وخاصة في ربع الساعة الاخير.
* المدرب لطفي رحيم (مدرب الاتحاد) :
أجبرنا في وقت مبكر على القيام بتغيير اضطراري في مناسبتين نتيجة الاصابات. ولئن انتصرنا أمام فريق أغلق كل المنافذ فإننا نحتاج كبقية الفرق الى راحة أطول خلال ماركتو الشتاء حتى يستعيد اللاعبون أنفاسهم ويتمكن المدربون من أخذ فرصة لاختبار اللاعبين الراغبين في الالتحاق بفرق أخرى.


الأولمبي الباجي ـ الأمل الرياضي بحمام سوسة 2 ـ 1: «حرب»صنع العجب فجاء الانتصار بعد جولتي التعب

في مباراة من فئة نقاط حضرت الوعود والتوعدات وكان كل شيء في الموعد إلا كرة القدم في مثل هذه المواعيد وتحت طائلة هذه الرهانات هذا ما تميز به الشوط الأول على الأقل وهو شرط تميز بتناغمه مع برودة الطقس التي التقت ببرودة الجماهير على المدارج التي لم تقطع صمتها إلا للسخط على علي كريدان أو مطالبة الورتاني بإجراء التغييرات المناسبة حتى يرتفع النسق ويخلق هجوم الأولمبي ما يوحي بأن الأولمبي الباجي قادر على الوصول الى شباك الأمل التي حلت بالملعب بعكس الصورة المعروفة عليها حيث بدا أبناء شهاب الليلي رافضين للهزيمة وغير راغبين في الفوز ليزيدوا الشوط برودة على برودته لولا انفراد الابراهيمي في الدقيقة بالزوابي واضاعة هدف محقق.. فرصة رد عليها خنشيل بتوغل كانت فيه الكلمة للمدافع أكرم بن ساسي وانتهى الشوط الأول.
في الشوط الثاني فهم الفريقان أن نقطة التعادل لا تنفع الضيوف ولا تشفي ضمأ المضيف فدخل الفريقان في صميم الموضوع وهو صنع اللعب الذي يقود إلى الأهداف التي تصنع الفرح وترفع من درجة حرارة اللعبة محاولات من هنا وهناك... الورتاني يقحم مهدي حرب مكان خليل الجلاصي فتأجج لهيب اللعب في الميدان قبل أن تشتعل نيران الفرح في قلوب الباجية بعد تمريرة غاية في الروعة من حرب وضعت كريدان في طبق أمام كرة لم يجد أي صعوبة لوضعها في الشباك... إثر ذلك غادر زملاء خنشيل مواقعهم واستغلوا مخالفة مباشرة تألق المذكور (خنشيل) في تحويلها إلى هدف تعادل اثر هفوة تقدير من الحارس لعموري... وقبل أن يتسرب الخوف في قلوب الباجية بعودة المباراة إلى نقطة التعادل... حرب يجدد التألق ويتوغل في عمق دفاع الأمل ليسكن الكرة في الشباك دقيقة واحدة بعد هدف خنشيل وعبثا حاول أبناء شهاب الليلي العودة مجددا في النتيجة أمام دفاع قاده بن يونس وبن ساسي بكل استبسال قبل أن يلتحق بهما أنيس باشا لينتهي اللقاء على أنغام وهتاف فرحة النقطة 15 للباجية ليكون للحم عيد الاضحى أفضل طعم للعائلة الموسعة لـ»اللقالق» دون أن يكون لحمام سوسة عيدا أقل لذة ما دام الليلي يمتلك مجموعة قادرة على التدارك.
دقائق ساخنة
دق 2 : ابراهيما يجرب حظه من بعيد بتسديدة قوية لكن غير مؤطرة
دق 3 : الابراهيمي وإثر امداد في العمق من خشارم ينفرد بالزوابي يرفع به الكرة لكن هذه الأخيرة خارج المرمى
دق : ركنية بعد مجهود فردي من علي كريدان، خشارم في التنفيذ والدفاع يتدخل.
دق 23 : بسام السايبي وبعد مجهود فردي يتجاوز مدافعين يفضل التسديد على التمرير وفرصة الهدف تضيع.
دق 25 : أحمد خنشيل يتوغل بعد احباط عملية تسلل وكرته الأخيرة كان لها بن ساسي بالمرصاد.
دق 26 : توزيعة من السايبي والكرة تمر مليمترات فوق رأس الإبراهيمي والفرصة تضيع مرة أخرى.
دق 28 : مخالفة مباشرة بعد مجهود من الابراهيمي، خشارم في التنفيذ والزوابي يعيد الكرة بصعوبة.
دق 32 : بلال بشوش يتحصل على مخالفة مماثلة وجدار الدفاع يتصدى.
دق 50: مجهود من الابراهيمي.. مخالفة على خطّ الركنية.. خشارم في التنفيذ ورأسية بن يونس خارج المرمى.
دق 53: توزيعة من خليل الجلاصي ورأسية كريدان خارج المرمى.
دق 57: حرب يشعل المدارج بتمريرة غاية في الدقة وكريدان يردّ على سخط الجمهور بهدف (1 ـ 0) للأولمبي وإنذار لصاحب الهدف بعد خلع القميص.
دق 61: هفوة من رمزي بن يونس خنشيل يتابع الكرة ولعموري يتألق وينقذ الموقف.
دق 62: إبراهيما ينفذ مخالفة مباشرة.. قوية جدا لكنها جانبية.
دق 66: بامبا يطنب في الاحتفاظ بالكرة.. تفتك ومخلوف يرتكب مخالفة.. خنشيل ينفذ مباشرة في الشباك أمام هفوة لعموري (1 ـ 1).
دق 67: حرب وإجابة سريعة يستغل تمريرة في العمق ينفرد بالزوابي ويسجل الهدف الثاني للأولمبي (2 ـ 1)
دق 72: مخالفة جديدة لحمام سوسة قبالة المرمى.. خنشيل مجددا والجدار ثم مهدي حرب ينقذان الموقف.
دق 75: مهدي حرب يتوغل ويسدد بقوة الزوابي يعيد الكرة في طبق أمام الإبراهيمي والدفاع يضع الكرة في الركنية.
دق 81: خنشيل يتلقى توزيعة داخل مناطق الجزاء يسدّد على الطائر والكرة الخطيرة تخطئ المرمى.
دق 87: بامبا بمجهود فردي يتوغل ويرفع الكرة بالزوابي لكن الكرة كانت فوق المرمى.
دق 88: ركنية لحمام سوسة.. وتسديدة قوية غير مؤطرة.
الأولمبي الباجي: كريم لعموري (5) ـ بسام السايبي (7) ـ قيس مخلوف (6) ـ رمزي بن يونس (8) ـ أكرم بن ساسي (8) ـ خليل الجلاصي (6) ثم مهدي حرب (9) ـ بامبا (4) ـ إبراهيما (6) ـ جمال خشارم (6) ثم أنيس باشا (5) ـ محمد الإبراهيمي (7) ـ علي كريدان (6) ثم رمزي الفطحلي.
* أمل حمام سوسة: محمد الزوابي (5) ـ الفريقي (6) ـ غازي عبد الرزاق (7) ـ محمد صالح الدربالي (6) ـ محمد علي بنّور (6) ـ حكيم البرقي (6) ـ أيمن بن فضل (7) ـ أحمد خنشيل (8) ـ أمين لعويشاوي ثم محمد بوتراي (5) ـ وائل البحري (6) ثم فرنك ميشال (5) ـ بلال بشوش (6)
تحكيم: عصام الرحموني ـ سيف الدين السويسي ـ رضا الرحيمي
نجم اللقاء
نجم اللقاء كان دون منازع البديل مهدي حرب الذي صنع الهدف الأول وسجل هدف الانتصار واستبسل في الدفاع إلى جانب زملائه للمحافظة على التفوق.
قالوا عن اللّقاء
* الورتاني (الأولمبي الباجي):
عزيمة اللاعبين ورغبتهم في الفوز صنعت الانتصار والفرحة.. انتصارا سيجعلنا نعمل بأكثر راحة لإدارك الأهداف المرسومة والمنشودة.. أشكر كل اللاعبين حتى الذين على المدارج.
* شهاب الليلي (حمام سوسة):
صنعنا اللعب في الشوطين.. قبلنا هدفين على هفوتين.. شيء يستوجب المراجعة ونملك الحلول لذلك.. مبروك للأولمبي الباجي فانتصاره مستحق.

المصدر جريدة الشروق التونسية





Hov kjhz[ hgf',gm hgj,ksdm hgf',gm





آخر تعديل أبو عبد الرحمان يوم 12-08-2008 في 10:39 PM.
رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 01:25 AM   #2
أميرة بهدوئي
♥ ~ ♥

الصورة الرمزية أميرة بهدوئي

لوني المفضل : Pink
رقم العضوية : 9144
تاريخ التسجيل : Jun 2008
فترة الأقامة : 2350 يوم
أخر زيارة : 09-29-2012
المشاركات : 37,330 [ + ]
عدد النقاط : 5399
قوة الترشيح : أميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond reputeأميرة بهدوئي has a reputation beyond repute
الدوله ~
Morocco
الجنس ~
الجنس
S M S ~
أستغفر الله .. وأتوب إليه ..
M M S ~
MMS ~
الأوسمهـ ~
عضو مميز في دار اشهى المأكولات

عضو مميز في قسم الموضة والتجميل

عضو شرف

الفائز الأول في المسابقة الشعرية

ملل
افتراضي رد: أخر نتائج البطولة التونسية




سلمت يمناك عالخبر ،
لا عدمنا جديدك
في أمان الله
 
 توقيع : أميرة بهدوئي



رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009, 05:17 PM   #3
ولد نوتي يشرب فروتي

الصورة الرمزية ولد نوتي يشرب فروتي

لوني المفضل : Hotpink
رقم العضوية : 72066
تاريخ التسجيل : Jun 2009
فترة الأقامة : 1983 يوم
أخر زيارة : 06-06-2013
المشاركات : 9,975 [ + ]
عدد النقاط : 1806
قوة الترشيح : ولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant futureولد نوتي يشرب فروتي has a brilliant future
M M S ~
MMS ~
الأوسمهـ ~
وسام أجمل تعليق

مشرف مميز

أفضل قضية للنقاش

عضو نشيط

ساخر
افتراضي رد: أخر نتائج البطولة التونسية




ألف شكر لك ... يعطيك العافيه
 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 07:34 AM   #4
xXx-n

الصورة الرمزية xXx-n

لوني المفضل : Hotpink
رقم العضوية : 144236
تاريخ التسجيل : Jan 2010
فترة الأقامة : 1771 يوم
أخر زيارة : 10-15-2010
المشاركات : 1,434 [ + ]
عدد النقاط : 840
قوة الترشيح : xXx-n is a splendid one to beholdxXx-n is a splendid one to beholdxXx-n is a splendid one to beholdxXx-n is a splendid one to beholdxXx-n is a splendid one to beholdxXx-n is a splendid one to beholdxXx-n is a splendid one to behold
الأوسمهـ ~
وسام اللقطات  الطائشة

أجمل تصميم

عضو نشيط

رايق
افتراضي رد: أخر نتائج البطولة التونسية




مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
 
 توقيع : xXx-n



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التونسية, البطولة, نتائج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Watch Download Free Movies Online - Watch Download Free Series Online


الساعة الآن 02:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
منتجات هذا المنتدى مطوّرة بعناية من قبل دكتور المنتديات.
Developed By Marco Mamdouh
كل الحقوق محفوظة لمنتديات الدار دار كوم
This Site Uses The Product: 7elm V 2.6